شركة تنظيف مكاتب بالرياض

شركة تنظيف مكاتب بالرياض

شركة تنظيف مكاتب بالرياض يمكنها القيام بتنظيف كافة قطع الأثاث والنجف والتحف بدقة عالية، تعد واحدة من الشركات العملاقة في مجال تنظيف المكاتب لإعتمادها على الوسائل والأساليب العملية، علاوة على ذلك تستخدم مؤسسه الدوسري مواد تنظيف فعالة ومعدات تنظيف حديثة، كما أنها تقدم خدماتها بواسطة طاقم عمل متميز وبأسعار ملاءمة مع كافة العملاء.

افضل شركة تنظيف مكاتب بالرياض
افضل شركة تنظيف مكاتب بالرياض

افضل شركة تنظيف مكاتب بالرياض

  • تحتوي المكاتب على كافة قطع الأثاث التي تحتاج إلى أدوات ومعدات معينة تستخدمها الشركة، علاوة على طاقم العمل المتميزة في تنظيف الدرايش والزوالي وزجاج المكاتب، فضلاً عن اتباع الطرق والأساليب الحديثة في تنفذ أعمال التنظيف على أكمل وجه.
  • كما أن الشركة تستخدم منظفات علي قدر عظيم من الفعالية قادرة على إزالة الاتساخات، علاوة على ذلك تتبع أحدث طرق التعقيم من خلال المعدات متطورة مع عدم إقتصار خدماتها على تنظيف المكاتب فقط.
  • كما تضم شركة تنظيف مكاتب بالرياض عمالة فلبينية يتم الاشراف عليها من قبل خبراء متخصصون في التنظيف، قادرين على إزالة كافة البقع الصعبة وتنفيذ خدمات التنظيف خارج الرياض والإستجابة لطلبات العملاء خلال وقت سريع وبنفس الأسعار .
  • بل تتنوع خدماتها من حيث تنظيف فلل وخزانات ومفروشات وسجاد وأثاث بأسعار ملائمة لجميع العملاء، كما تتيح عروض وتخفيضات على كافة الخدمات خلال جميع شهور السنة، مما جعلها تحظى بأفضلية عظيمة بين الشركات المنافسة وتحتل صدارة شركات التنظيف بالمملكة.

خدمات شركة تنظيف مكاتب بالرياض

تتنوع خدمات الشركة فضلاً عن التطور المستمر وإتباع الأساليب الحديثة لتنفيذ رغبات العملاء، ومن أبرز خدماتها ما يلي :-

  • خدمة تنظيف وغسيل الكنب في المكاتب

يحتاج الكنب إلى عناية خاصة خلال التنظيف لكونه مصنعاً من مواد ذات إستعمال خاص من المخمل والجلد، لذا إعتمدت الشركة على تقنيات وأدوات حديثة.
علاوة على إتباع أحدث الأنظمة للحصول على نتائج عظيمة والإعتماد على منظفات موثوق منها لتأدية الخدمات بجودة عالية وبأسعار مميزة.

  • خدمة تنظيف مطابخ وحمامات المكاتب

تستخدم شركة تنظيف مكاتب بالرياض الأجهزة الحديثة ذات التقنيات المتطورة في تنظيف الأجهزة الكهربائية بالمطابخ، وتلميع السيراميك والحوائط وإزالة الأوساخ العالقة على الجدران والأرضيات والحوائط.
علاوة على ذلك تنظيف الأحواض والبلاعات وجلى أرضيات الحمامات بواسطة منظفات كيميائية غاية في الفعالية وآمنة على حياة الأشخاص.
تقوم بإزالة الترسبات والبقع صعبة التنظيف بشكل سهل والتخلص من الحشرات، كما أنها تقوم بتعقيم المطابخ بمواد فعالة بجانب إتباع تقنيات التنظيف بالبخار.

  • خدمة تنظيف زوالي المكاتب

تعتمد الشركة على تقنية التنظيف بالبخار سواء في غسيل الموكيت أو السجاد أو الستائر والكنب للحفاظ على المفروشات والإبتعاد عن الطرق التقليدية التي تؤدي إلى إبتلال المفروشات وإتلافها، وإنجاز الخدمات خلال وقت سريع.

  • خدمة تنظيف الدرايش بالمكاتب

تعتمد على أشرطة خاصة تحافظ على قطع المكتب ومنع تسرب المياه إليها علاوة على تلميع كافة أنواع الزجاج واستخدام المواد المطهرة والمنظفات القادرة على طرد الحشرات بشكل فعال.

  • خدمة تنظيف واجهات المكاتب والشركات.

تمتلك الشركة فريق عمل مميز قادر على تنظيف صيانة الواجهات ومعالجة التشققات والقدرة علي إزالة الأتربة والأوساخ والرواسب بواسطة معدات ورافعات تصل إلى الإرتفاعات المتعددة للمباني.
علاوة على ذلك تنظيف الواجهات الحجر وواجهات الرخام من آثار أعمال الترويب عند تركيب الواجهات، كما أنها تقوم بتنظيف الواجهات الزجاج بشكل فعال من آثار السيليكون المستخدم أثناء التركيب والصيانة وأثار الأتربة والأمطار.

  • خدمة تلميع الزجاج في المكاتب

تستخدم أحدث المعدات القادرة على تنظيف وتلميع جميع أنواع الزجاج بجودة عالية، علاوة على تلميع الواجهات للمكاتب والأبراج وتنظيف الزجاج الداخلي.
كما تقوم شركة تنظيف مكاتب بالرياض بترتيب وتنظيف وصيانة الكوتنيشن الموجودة بالشركات والمكاتب، علاوة على خدمات التعقيم والتطهير بالإعتماد على تقنية قوة ضغط المياه.

  • خدمات أخرى متاحة بالشركة

يوجد العديد من الخدمات الأخرى بجانب تنظيف المكاتب مثل تنظيف الفلل والشقق والمفروشات بأنواعها والحمامات بأسعار ملاءمة لجميع العملاء سواء الجدد أو الدائمين مع الشركة.

أرخص شركات تنظيف مكاتب بالرياض

  • تحتوي المكاتب على أشياء كثيرة يتم الاهتمام بها بطرق وأساليب حديثة لحمايتها من التلف عند تنظيفها بالطرق التقليدية، علاوة على ذلك تقدم الشركة خدمات تنظيف متميزة من خلال معدات تقوم أولاً بشفط الأتربةالإتساخات ثم التنظيف بالبخار.
  • فضلاً عن التعقيم من خلال مواد قادرة على القضاء بشكل فعال على جميع أنواع الحشرات والجراثيم، بواسطة فريق عمل ذا خبرة كبيرة في تأدية خدمات التنظيف والتعقيم وتنظيف جميع الأشياء داخل المكاتب من طاولات وكراسي ومكتبات وكنب جلد ومخمل.
  • علاوة على تنظيف السجاد والستائر والانتريهات بإستخدام المكانس الكهربائية وتقنيات التنظيف بالبخار بأسعار ملائمة لجميع العملاء.

مميزات شركة تنظيف مكاتب بالرياض

نالت الشركة سمعة طيبة بشهادة العملاء علاوة على استخدامها جميع الإمكانات الفعال في أعمال التنظيف مما جعلها تحظى بأفضلية عظيمة بفضل ما تتميز به من عوامل جعلتها الشركة الوحيدة في السوق دون منافس، ومن بين تلك المميزات ما يلي :-

  1. تهتم شركة تنظيف مكاتب بالرياض بتطوير الأساليب المتبعة في التنظيف، علاوة على ذلك السعي وراء كل جديد في عالم التنظيف من حيث المعدات ومواد النظافة والطرق والتقنيات المستخدمة.
  2. لديها فريق عمل كبير يتميز بالخبرة والكفاءة وحسن التعامل مع العملاء والأمانة الشديدة.
  3. تمتلك معدات وأدوات تنظيف حديثة تساهم في الحفاظ على المكاتب بأساليب حديثة.
  4. تسليم العملاء المكاتب في المواعيد المتفق عليها بجانب إعطاء شهادات ضمان بشكل مجاني لجميع العملاء للإطمئنان على جودة الخدمة.
  5. تستخدم منظفات قوية قادرة على التخلص من كافة البقع والاتساخات وبقع الحبر المنتشرة كثيراً بالمكاتب.
  6. تتيح خدمات التعقيم والتطهير للقضاء على الفيروسات والجراثيم المتواجدة في المكاتب ومحتوياتها.
  7. تنظيف أركان المكاتب بشكل متميز من خلال العاملين لديها والمتخصصون في كافة الأعمال.
  8. إتاحة التخفيضات والعروض المتنوعة على كافة الخدمات خلال جميع الأوقات.
  9. توفير خدمات مميزة بأسعار ملائمة لجميع العملاء الجدد والدائمين مع الشركة.
  10. سرعات الاستجابة للعملاء وتخصيص العديد من الأرقام لتسهيل التواصل.
  11. تمتلك موظفين خدمة عملاء ودعم فني يقومون بالتواصل مع العملاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  12. عقد الدورات التدريبية للعاملين لرفع كفائتهم المهنية والعملية وزيادة مستوى الخبرة.

خدمة التعقيم للمكاتب

تعتمد شركة تنظيف مكاتب بالرياض على عمالة مدربة بشكل مميز لتنفيذ خدمات التعقيم بشكل صحيح، علاوة على إتباع الأساليب العلمية التي تنصح بها المؤسسات الطبية.
علاوة على ذلك العمل ذات الخبرة بمجال رش المعقمات والتخلص من مختلف أنواع الجراثيم والبكتيريا، فضلاً عن ذلك تعتمد على مواد فعالة يتم إستيرادها للرش بأسلوب علمى عن طريق معدات تعقيم حديثة بأسعار حصرية غير متاحة إلا لدى الشركة.

الخطوات المتبعة بالشركة لتنظيف المكاتب

تتبع شركة تنظيف مكاتب بالرياض أساليب حديثة من خلال تقنيات تعتمد على آليات متطورة مثل التنظيف بالبخار والتنظيف الجاف بمعدات شفط الأتربة وغيرها، حفاظاً على المكاتب من خلال مجموعة من الخطوات بالشكل التالي :-

  1. تلقي إتصالات العملاء على الأرقام التي تتيحها الشركة ومعرفة نوع الخدمة المطلوبة.
  2. تحديد الوقت المناسب للعميل لتنفيذ الخدمة وعدم التأخير عن الموعد المحدد.
  3. إرسال سيارات مجهزة بكافة الأجهزة والمعدات المستخدمة في التنظيف، علاوة على ذلك طاقم العمل ذات الخبرة الكبيرة في تنظيف المكاتب.
  4. إستخدام المكانس الكهربائية في شفط الأتربة العالقة على المفروشات والستائر والسجاد والكنب قبل البدء في تنظيف الكنب.
  5. إختيار البخار والمنظفات المناسبة للحفاظ على الجلد من التلف.
  6. تنظيف الموبيليا وتلميعها بواسطة ملمعات فعالة ثم تغلفيها بالنايلون الشفاف ووضعها في جانب معين من المكاتب.
  7. جلى الأرضيات باستخدام المنظفات والمعدات الكهربائية ذات الفرش المخصصة لتنظيف السيراميك والرخام بشكل جيد والقضاء على كافة بقع الحبر المنتشرة بالمكاتب والإتساخات والأتربة العالقة.
  8. تنظيف الحوائط باستخدام أجهزة البخار والتنظيف الجاف وتعقيمها بالمطهرات والمعقمات الفعالة، وتعقيم الأرضيات والأثاث للتخلص من أي جراثيم أو ميكروبات موجودة.
  9. تنظيف الستائر دون فكها من خلال أدوات ومعدات التنظيف الحديثة ورشها بالمعطرات.
  10. ترتيب الأثاث بشكل متناسق ورش المكان بالمعطرات وإعطاء العميل شهادة ضمان بالإضافة إلى تقرير بنتيجة التنظيف وفاتورة بتكاليف الخدمة مدون بها التخفيضات المقدمة للعميل.
  11. إرسال فرق الصيانة والمتابعة الدورية للإطمئنان على مدى جوده تنفيذ الخدمة بشكل مجاني.
شركات تنظيف مكاتب بالرياض
شركات تنظيف مكاتب بالرياض

شركة تنظيف مكاتب بالرياض عمالة فلبينية

يوجد بالشركة طواقم عمل تضم أفضل وأمهرالعمال الفلبينيين القادرين على تنظيف كافة المكاتب بشكل مميز و انجاز الأعمال خلال وقت قياسي، علاوة على حسن التعامل مع جميع محتويات المكاتب.
وتمتعهم بالأمانة الشديدة فضلاً عن ذلك حسن إستخدام معدات التظيم وإختيار المنظفات المناسبة للمفروشات والإستجابة للعملاء، خلال أي وقت بأسعار ملائمة لجميع العملاء و يتم الإشتراك عليهم من قبل خبراء تنظيف متخصصون.

طرق التنظيف المتبعة بالشركة

تتبع شركة تنظيف مكاتب بالرياض العديد من الطرق في تنفيذ خدمات التنظيف كما يلي :-
طريقة التنظيف الأساسي
وتستخدم هذه الطريقة في الحفاظ على المكتب مرتباً ونظيفاً دون المخاطرة برفاهية الأشخاص وصحتهم من خلال استخدام المكانس التي تقوم بتنظيف المناطق العامة، مثل الحمامات والمطابخ والأسطح ومسح الأرضيات وشفط كافة الأتربة الموجودة دون تعقيد وبأسعار ملائمة.
طريقة التنظيف العميق
ويسمى بالتنظيف التجاري نظرا لكون تلك الخدمة أكثر تفصيلاً من التنظيف الأساسي حيث تتضمن تنظيف المفروشات والتنظيف خلف خزانات المكاتب، وتلميع الأرضيات والأثاث وتكرار هذه العملية بشكل مستمر.
طريقة التطهير العميق
هي طريقة يوصى بها لتطهير المكاتب الصغيرة لمنع انتشار الفيروسات، فضلاً عن تطهير أسطح العمل والحنفيات ومقابض الأبواب والأسقف، علاوة على ذلك تهوية المكاتب بصورة صحيحة.
طريقة تطهير الأسطح
وتستخدم الشركة مواد فعالة لتعقيم الأسطح بشكل خفيف من خلال فرق العمل عن طريق تعقيم الأسطح الأكثر استخداماُ، علاوة على لوحات المفاتيح والأجهزة المكتبية والفارات وأجهزة الكمبيوتر وازرع الكراسي والمطابخ والحمامات، وذلك لمنع أي ملوثات من التراكم على الأسطح.
طريقة التنظيف الأخضر
والذي يتم إتباعها في العديد من الهيئات التجارية المهتمة بالبيئة من حيث الإستدامة، واتباع طرق تنظيف صديقه للبيئة عن طريق استئجار منظفات تجارية خاصة بالتنظيف الأخضر، أو استخدام منتجات صديقة للبيئة.

حيث أصبحت تلك المنظفات أكثرشيوعاً عند الشركات العاملة في ذلك المجال، لتجنب المواد الكيميائية بالمكاتب وإتاحة بيئة أكثر صحة للموظفين.

علاوة على ذلك تستخدم في حالة الموظفين الذين لديهم حساسية تجاه بعض منتجات التنظيف مما يحقق الصحة والرفاهية في المكاتب وبأسعار ملاءمة لجميع العملاء.

شركة تنظيف مكاتب بالرياض خارج الرياض

أتاحت الشركة خدمة التنظيف لكافة أنواع المكاتب خارج الرياض وبنفس الأسعار من أجل إرضاء العملاء بكافة الوسائل، حيث خصصت فرق لديها الجاهزية الكاملة والإستعداد التام على تنفيذ كافة الخدمات المتعلقة بالتنظيف خارج الرياض خلال أي وقت.

علاوة على ذلك إتاحة العديد من العروض والتخفيضات المختلفة طبقا لنوع المواد المستخدمة وفرق العمل والآليات والطرق المتبعة في أعمال التنظيف خلال جميع شهور السنة.

شركة تنظيف مكاتب بالرياض مع الضمان

وفرت الشركة خدمات التنظيف المختلفة لكافة أنواع المكاتب التجارية والخاصة والمؤسسات ومكاتب الشركات والمصانع بالعديد من الأساليب، فضلاً عن استخدام المنظفات المناسبة لكل نوع من هذه المكاتب حسب طبيعة الأثاث والمفروشات.

لمنع إتلافها علاوة على ذلك تضم الشركة طواقم عمل من أفضل العمال والفنيين المدربين جيداً على إستخدام المعدات والأجهزة الكهربائية في رش المكاتب وتعقيمها وتنظيف المفروشات بشكل متقن.

يشرف عليهم نخبة من أفضل المهندسين والخبراء في التنظيف، كما يتم إختيار أفضل المنظفات علاوة على ذلك إتاحة التخفيضات المرتفعة لجميع العملاء الجدد والدائمين مع الشركة طوال أيام السنة، وبأسعار حصرية غير موجودة في الشركات المنافسة.

أهم النصائح التي تقدمها الشركة للعملاء

تنصح شركة تنظيف مكاتب بالرياض عملائها من أشخاص أو شركات أو مؤسسات أو هيئات بعدد من الإرشادات التي لا بد من اتباعها للحفاظ على المكاتب نظيفة ومن أبرزها ما يلي :-

  1. العمل على فتح النوافذ يومياً لتطهير المكاتب من الميكروبات والجراثيم.
  2. التنظيف اليومي لمنع تراكم أي أتربة أو إتساخات بالمكاتب والمحافظة عليها نظيفة دائماً.
  3. الاعتماد على الأجهزة الحديثة في شفط الأتربة والتنظيف الجاف حفاظاً على المفروشات والأثاث بالمكاتب.
  4. استخدام المنظفات المناسبة لنوعية الكراسي والانتريهات للحفاظ على الجلد والمخمل من التلف.
  5. اتباع طرق التعقيم الحديثة بواسطة المعدات والأجهزة المتطورة في تعقيم المكاتب.
  6. الإستعانة بشركات متخصصة في التنظيف وعدم اللجوء للشركات عديمة الخبرة والإستمتاع بخدمات ذات جودة عالية.
    عروض وتخفيضات شركة تنظيف مكاتب بالرياض
  7. تتيح الشركة الكثير من العروض والتخفيضات ذات النسب العالية التي تتعدى حاجز الـ 60 في المئة، بجميع شهور السنة ولكافة العملاء حيث تعتمد علي تقسيم الخدمات إلى مجموعات وتخصيص تخفيضات لكل مجموعة.
  8. تتوقف على عوامل مختلفة مثل المواد المستخدمة في التنظيف وطريقة التنظيف والمعدات، علاوة على مساحة المكاتب حتى يتسنى للعميل إختيار العروض التي تتلاءم معه والمناسبة من حيث أسعارها.

أسعار شركة تنظيف مكاتب بالرياض

يتوقف تعامل العملاء مع الشركات على أسعارها نظراً لحاجتهم إلى توفير المزيد من التكاليف بجانب الحصول على خدمة ذات جودة عالية، لذا يتعرض العملاء للعديد من المخاوف عند التعامل مع الشركات بسبب أسعارها العالية.
لذا حرصت الشركة على بتوفير أسعار ملائمة ذات تخفيضات كبيرة علاوة على العروض المتنوعة على كافة الخدمات وفي جميع الأوقات، من أجل إرضاء العملاء وتوطيد جدار الثقة بينها وبينهم.
مما أعطاها أفضلية عظيمة بين الشركات المنافسة، وجعلها تتمتع بسمعة طيبة بشهادة العملاء.

ارخص شركة تنظيف مكاتب بالرياض
ارخص شركة تنظيف مكاتب بالرياض

كيف يمكن التواصل مع الشركة

  • تتيح شركة تنظيف مكاتب بالرياض العديد من وسائل التواصل سواء كانت في شكل إلكتروني كالإيميل الخاص بالشركة والموجود على موقعها الرسمي، أو عن طريق الأرقام الهاتفية المتعددة والخطوط الساخنة.
  • التي تستقبل الشركة عليها إتصالات العملاء بواسطة فريق متميز من موظفي خدمة العملاء طوال ساعات اليوم حتى في الإجازات والعطلات.

لدينا ايضا : شركة تنظيف مكيفات بالرياض

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!