شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض النظافة من أهم الأمور التي يجب علينا الاهتمام بها على الرغم إنها من المهام الصعبة التي يعاني منها الكثيرين ومهما كانت درجة النظافة التي يصلون إليها في منازلهم أو بيوتهم أو في الفلل أو القصور فشركتنا شركة تنظيف بالرياض تفضل الرائدة في مجال التنظيف بجميع أنواعه حيث توفر عليك الوقت والمجهود وتهتم مؤسسه الدوسري بتنظيف البيوت من الداخل من حجرات المجالس والحمامات والمطابخ، كما تهتم شركتنا بتنظيف الخزانات والأسطح وحديقة الفلل والقصور وتنظف المفروشات والسجاد كما تهتم بنظافة الفناء، لا تقتصر شركتنا على خدمة واحدة بل تهتم بنظافة المجالس العامة والمدارس والمصالح الحكومية والمستشفيات وغيرها اتصل علينا الآن وتمتع بأفضل الخدمات.

أفضل شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض من الشركات العملاقة في مجالها لديها عروض جبارة تجعل العملاء من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية يريدون في التعامل معها لأنها الرائدة في مجال التنظيف في مختلف أنواعه.
كما تهم شركتنا بتنظيف المنازل من الداخل سواء الحمامات أو المطابخ وتهتم بتنظيف العفش وتلميعه ولديها مواد معتمدة تقضي على جميع البقع والاوساخ دون الالحاق باي أضرار للمفروشات والأرضيات بالمنازل.
في حالة وجود حشرات بعفش واثاث المنزل مثل البق أو البرغوث تعمل شركة مكافحة الحشرات على رش المبيدات الحشرية القوية والمصرح بعا من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية.
توفر الشركة خدمة متميزة عن باقي الشركات فعند اكتشاف أي أعطال أثناء التنظيف تقوم بتصليحها واستبدالها بقطع غيار أصلية معتمدة كما تهتم بنظافة الخزانات والكشف عن وجود تسربات والاستعانة بشركة عزل خزانات بالرياض.

مميزات شركة تنظيف بالرياض

استطاعت شركتنا بالسعودية أن تحصل على الشركة الأولى المتميزة في مجال التنظيف نظرا لوجود مميزات كثيرة تجعلها دائما الأفضل ورائعة أعمال وخدمات التنظيف من داخل وخارج مدينة الرياض وأصبحت شركتنا اليوم من الشركات التي حصلت على شهادات معتمدة لخبرة سنين ومن أهم ما يميزها:

  1. توفير جميع الخدمات والاحتياجات الخاصة بالعميل فهو هدفنا الأول.
  2. تقوم بتنظيف المنازل وتسلط اهتمامها الأكثر على المطابخ والحمامات وتسليك وتنظيف البيارات.
  3. بعد الانتهاء من النظافة تعطيك الشركة فترة ضمان يتم متابعة خدمتهم والتأكد من جودة النظافة المقدمة لفترة من الوقت دون مقابل مادي فهي خدمة مجانية مقدمة من الشركة إلى عملائها لزيادة ثقتهم والتعامل معهم.
  4. لدى الشركة عمالة فلبينية متميزة مدربة على أحدث تقنيات النظافة
  5. تعمل شركتنا على نظافة المنازل والفلل والقصور وتهتم أيضا بالخدمات العامة مثل الحدائق والشوارع والمدارس والمصالح الحكومية والمستشفيات وغيرها.
  6. لديها فريق متخصص في نظافة الأجهزة مثل المكيفات والمراوح والزجاجات بجميع أحجامه وأنواعه، كما تتميز شركتنا بأرقامها السهلة التي يمكن التواصل معها.
  7. بجانب النظافة تهتم شركتنا بوضع لمسات في تلميع العفش أو تغيير ديكور المنزل
  8. من مميزات شركتنا تعقيم المنازل بعد الانتهاء من تنظيفها.

أسعار شركة تنظيف بالرياض

أسعارنا خيالية لم تجدها في أي شركتنا أخرى ولكن هناك بعض العوامل الأساسية التي تتحكم في تحديد أسعار خدمتنا والتي تخرج عن سيطرتنا وهي كالاتي:

  1. تختلف خدمة التنظيف بالنسبة للمنزل عن الفلة أو القصر فكلما كانت المساحة كبيرة كلما زاد السعر.
  2. نوع الخدمة التي يطلبها العميل.
  3. عدد الغرف المراد تنظيفها
  4. كمية العفش الموجود بالمكان وطلب خدمة تلميعه .
افضل شركة تنظيف بالرياض
افضل شركة تنظيف بالرياض

خدمات شركة تنظيف بالرياض

خدمات شركتنا متميزة لأننا الشركة الوحيدة التي تقدم أكثر من خدمة في آن واحد وبأقل الأسعار التي لا يمكن أن تتخيلها أو تصدقها إلى بعد الاتصال بنا وتجربة التعامل معنا اتصل بنا الآن ولم تندم على هذا القرار لأنك ستحظى معنا عزيزي العميل على جميع الخدمات التي سنذكرها في السطور القادمة:
أولا: تنظيف الأرضيات
أصعب الأماكن التي تحتاج إلى بذل مجهود هي الأرضيات بجميع انواعها سواء كانت رخام أو سيراميك أو بلاط لأنها مصدر لالتصاق الأوساخ والميكروبات والبقع بكل سهولة
لكن مع شركتنا لا يوجد المستحيل فنحن نوفر أفضل أنواع المواد القوية المنظفة والتي تحتوي على مواد مركزة تقضي على أصعب البقع دون أن تتلف الأرضيات وفي نفس الوقت آمنة على صحة الموجودين بالمكان.
ثانيا: نظافة الغرف وتنقسم الغرف إلى أقسام حيث يوجد:
حجرة الأطفال وتعتبر من أكثر الغرف التي تحتاج إلى نظافة بالمنزل نظرا لوجود الأطفال واللعب بها واتساخها
وحجرة النوم لها عمالة متخصصة للتعامل معها والقيام بخدمة تنظيفها وتلميع عفشها وتتميز العمالة بالأمانة والشفافية في المحافظة على الأشياء الخاصة والثمينة داخل الغرف.
حجرة المجالس وهي من أهم الغرف التي تحتاج إلى كثير من الاهتمام من حيث النظافة لأنها واجهة المنزل حيث يتم فيها استقبال الضيوف والزائرين فتحتاج إلى خدمة تنظيف مجالس بالرياض.
ثالثا: نظافة الحمامات
الحمام شيء أساسي في جميع المباني وأكثر الأماكن التي تتراكم بها البكتريا والفيروسات لذلك تهتم شركة تنظيف بالرياض بنظافة الحمامات باستخدام منظفات ذات جودة عالية تقضي على أصعب البقع سواء الموجودة في أرضيات الحمامات أو الأحواض أو البانيو وقاعدة الحمامات.
وتحرص شركتنا بعد الانتهاء من التنظيف على تعقيم الحمام بالكامل حرصا على سلامة الأفراد الموجودين بالمكان ومنع انتقال الجراثيم والميكروبات خاصة مع وجود فيروس كورونا الذي يهدد العالم كله.
رابعا: تنظيف المطابخ
أكثر الأماكن صعوبة في التنظيف لذلك لا تستطيع ربات المنزل على نظافته نظرا لتراكم الدهون وباقي الطعام الذي يعمل على انسداد مواسير الصرف لذلك تحتاج إلى الاتصال على شركة تنظيف بيارات بالرياض
تستطيع شركتنا تقديم تلك الخدمة من خلال توفير عمالة متميزة لديها خبرة في التعامل مع البيارات وتسليكها باستخدام الطرق التقليدية وأن لم تنجح فلديها أجهزة ذات تقنية عالية في تسليك مواسير الصرف والكشف عن وجود أي تسربات ومعالجتها.
يعتبر المطبخ من الأماكن التي تساعد على تراكم الحشرات نظرا لوجود بقايا الطعام لذلك تنظيف وتعقيم المطبخ من أهم خطوات شركتنا لسلامة الطعام وسلامة أفراد الأسرة الموجودين بالمنزل الخطوات تتبع شركتنا في تنظيف المطبخ استراتيجية منظمة للحصول على درجة نظافة وتعقيم عالية.
خامسا: تنظيف الموكيت والسجاد:
ثقل السجاد والموكيت بالمنازل يجعل كثير من النساء يشتكون من نظافته خاصة بعد امتصاص المياه يزيد من وزنه فيصبح من أصعب الأشياء التي يمكن نظافتها ولكن في شركتنا نستطيع تنظيف السجاد والموكيت بأسهل الطرق من خلال أجهزة مخصصة لغسلهم مثل جهاز البخار .
تستخدم شركتنا منظفات تحافظ على السجاد والموكيت من التلف أو تغير لونه كما تحرص على تعقيم وتعطير المفروشات الأرضية مهما كان نوعها أو خامتها.
سادسا: نظافة الستائر
الستائر من أهم الديكورات بالمنازل والتعامل معها عند النظافة يجب أن يكون بحذر حتى نستطيع المحافظة على طول عمرها الافتراضي دون أن يتغير لونها.
توفر الشركة أفضل أنواع أجهزة البخار التي تهمل على نظافة الستائر دون الحاجة إلى فكها من أماكنها كما توفر الشركة مواد منظفة مخصصة لأقمشة الستائر في حالة وجود بقع صعبة وتهتم بتعقيمها وتعطيرها بأرقى أنواع المعطرات التي تستمر لفترة طويلة.
سابعا: تنظيف المفروشات
استعن بشركة تنظيف فلل بالرياض للاهتمام بالمفروشات الثمينة التي تحتاج إلى تعامل خاص في تنظيفها وخبراء متخصصين في مجال التنظيف والتعقيم كل ذلك نوفره لك داخل شركتنا .
تستخدم شركتنا طرق فريدة من نوعها في تنظيف المفروشات حيث يتم أولا قطعة صغيرة من المفروشات ومعرفة نوع المنظف الذي يتماشى معها ولا يسبب ضرر للأقمشة كما تكافح الشركة الحشرات أن وجدت في المفروشات بمبيدات حشرية آمنة على صحة الموجودين بالمكان.
ثامنا: تلميع الأثاث
خدمات شركة تنظيف بالرياض لن تجدها في أي شركة أخرى حيث يهتم فريقنا بعد الانتهاء من نظافة الحجرات والمفروشات والأرضيات والحمامات والمطابخ بتلميع العفش وتصليح التالف منه على يد خبراء متميزين في هذا المجال وباستخدام ملمعات على أعلى مستوى للحفاظ على لون العفش.
تاسعا: نظافة الواجهات والجدران
تعاني المملكة العربية السعودية من الأمطار الغزيرة باستمرار خاصة في فصل الشتاء ودرجة الحرارة القوية في فصل الصيف مع وجود الرياح المحملة بالأتربة كل تلك العوامل الخارجية تؤثر على واجهات المباني بمختلف أنواعها.
لذلك تهتم الشركة بتنظيف الواجهات والجدران وتلميعها جيدا لأنها عنوان المبنى سواء كان منزل أو فلة أو قصر أو أي مبنى عام كما تهتم شركة ترميم مباني بالرياض بإعادة واجهات المباني والجدران على صورتها الأولى من خلال ترميمها على يد خبراء متميزين في هذا المجال وتوفر الشركة خبراء في الدهانات في حالة إذا أراد العميل تغيير الدهانات إلى ألوان عصرية.
عاشرا: تنظيف الحوش “الحدائق”
في حالة وجود حديقة بالمنزل أو بالفلة أو القصر أو أي مبنى آخر تهتم شركتنا بتنظيفها وتقليم الأشجار وتنظيف الورود الموجودة ومكافحة الحشرات والفئران إن وجد.
وفي حالة وجود حوش خالي من أشجار أو ورود تهتم شركتنا بتنظيفه من الأتربة وزراعته بالورود والأشجار وعمل مظلات وبناء حمامات سباحة.

أجهزة التنظيف التي تعتمد عليها شركة تنظيف بالرياض

تستورد شركة تعقيم منازل بالرياض أحسن أنواع الأجهزة التي تعمل على تنظيف الأشياء وتعقيمها جيدا فمن ضمن الأجهزة التي تستخدمها شركتنا ما يلي:

  • أجهزة مخصصة لتنظيف الرخامات والأرضيات بجميع أنواعها.
  • جهاز خاصة بقتل الحشرات والميكروبات والآفات والجراثيم الضارة من خلال ضخ هواء ساخن.
  • أجهزة البخار التي تعمل على نظافة السجاد والمفروشات وتجفيفها.
  • أجهزة ومواد معقمة بعد الانتهاء من عملية التنظيف.
  • ماكينة مخصصة للغسل بالضغط العالي.
  • المساحيق التي تستخدمها شركة تنظيف بالرياض
  • الهدف الاول التي تسعى إليه شركتنا هو الوصل إلى أعلى درجات النظافة باستخدام أفضل أنواع المساحيق وبأقل تكلفة ممكنة، توجد بعض من الأقمشة الخاصة بالمفروشات تحتوي على أنسجة تحتاج إلى مساحيق معينة وهذا بالفعل ما توفره شركتنا.
  • حيث يقوم فريق العمل المكلف بالنظافة باختبار نوع القماش أولا من ثم تكملة التنظيف في حالة اذا كان يتماشى المسحوق مع الأقمشة ونفس الأمر يطبق في نظافة السجاد والموكت
  • أما بالنسبة للرخام فتعين شركتنا متخصصين في هذا المجال لاختيار نوع المنظف المناسب للرخام دون تلفه أو العمل على خدشه، كما تحرص الشركة على استخدام ملمعات ومنظفات خاصة بالخشب والعفش بالمنازل ومنظفات مخصصة للمطابخ والثلاجات والبوتاجاز والأفران
  • مع مراعاة الشركة عند تنظيف الحمامات استخدام أقوى أنواع المنظفات القاتلة للجراثيم والبكتريا وتعطي لمعان لأرضيات الحمام والأحواض والبانيو والكبائن.

كيفية التواصل مع شركة تنظيف بالرياض

من خلال الاتصال على أرقام شركة تنظيف بالرياض يتم تحديد موعد مع خدمة العملاء أو يمكن التواصل مع شركتنا من خلال إرسال رسالة عبر واتساب أو أي صفحة خاصة بشركتنا على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وسوف تصلك رسالة بتحديد موعد لبدء العمل في أقرب وقت كما تحرص الشركة على اختيار موعد يتناسب مع العميل.

شركة تنظيف الأماكن العامة بالرياض

تهتم شركتنا بتقديم جميع الخدمات في مختلف الأماكن فهي لا تقتصر على الأماكن الخاصة مثل المنازل والمساكين والفلل والقصور والبيوت بل هي تهتم أيضا بالأماكن العامة مثل

  • تنظيف مستشفيات
  • نظافة المدارس
  • المصالح الحكومية
  • تنظيف الشركات
  • تنظيف المحلات التجارية الضخمة.

لا يشغل بال عملائنا مساحة المكان أو صعوبة البقع والأماكن المتسخة لأن شركة تنظيف بالرياض تملك عمالة فلبينية مدربة ومتميزة تستطيع القيام بنظافة الأماكن بالكامل مع ظهور نتيجة إيجابية جذابة تبهر العميل وتجعله يرغب في التعامل معنا مرة ثانية

أرخص شركة تنظيف بالرياض

يمكن الحصول على أرخص الأسعار في شركة تنظيف بيوت بالرياض حيث تحرص شركتنا على تقديم أفضل العروض السنوية وخاصة على المناسبات مثل الأعياد وغيرها من المناسبات السنوية.
شركتنا أفضل شركة من حيث الأسعار يمكنك التعامل معها والاستمتاع بخدماتها التي توفرها لعملائها مع وضع خصومات على الخدمات التي تقدمها شركتنا لعملائها المستمرين أحجز بسرعة وكن من ضمن عملائنا المستمرين معنا للاستفادة بعروضنا المميزة.

عمالة شركة تنظيف بالرياض 

تتميز العمالة لدينا عن غيرها من العمالة في الشركات الأخرى ومن ضمن يميز العمالة لدينا:

  • فريق متميز وذات خبرة في مجال التنظيف.
  • يتم تدريبه كل فترة في الخارج على أحدث التقنيات وطرق التنظيف.
  • لديه أمانة يمكنك ترك منزلك في أيدي أمينة دون خوف.
  • يتميز بالمصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء.
  • لديه ذوق عالي في التعامل مع عملائنا.
  • خدمة استقبال المكالمات طوال ٢٤ ساعة دون انقطاع
  • سرعة الاستجابة لعملائنا في أقرب وقت من اتصاله والتعاقد مع الشركة
  • خبراء متميزين يتم اختيارهم بعد اختبارات كثيرة
شركة نظافة بالرياض
شركة نظافة بالرياض

النصائح التي تقدمها شركة تنظيف بالرياض

بعد الانتهاء من نظافة منزلك أو المكان المراد تنظيفه تترك لك شركتنا قائمة من النصائح لتستطيع المحافظة على نظافة منزلك لفترة طويلة كما تساعدك تلك النصائح على كيفية التنظيف يوميا بدلا من تراكم البقع والأتربة التي تؤثر على المفروشات والحوائط والأرضيات والحمامات والمطابخ وغيرها من الأماكن المعرضة للأتربة وتراكم البقع ومن تلك النصائح ما يلي:

  • يجب عليك تهوية المكان باستمرار بفتح النوافذ والسماح للشمس بزيارة منزلك بصورة مستمرة يوميا.
  • تنظيف العفش وتلميعه يوميا باستخدام منظفات آمنة يوميا لتفادي تراكم الأتربة والبقع.
  • المواظبة يوميا على إلقاء جميع القمامات المتواجدة في منزلك أو الفلة أو القصر أو أي مكان آخر.
  • احرص دائما على استخدام ماكينة الكهرباء لشفط الاتربة من على السجاد والمفروشات بصورة مستمرة.
  • غسل الحمامات بعد مل استخدام وتعقيمها جيدا
  • استخدمي للأحواض الموجودة بالحمامات والمطابخ اسفنج الأواني مع سائل تنظيف.
  • غسل الستائر والمفروشات واكياس الوسائد في الغسالة مرة على الأقل في السنة .
  • غسل أجهزة المنزل كل فترة مثل الثلاجة والمكيفات والبوتاجاز والشفاط وغيرها من الأجهزة
  • إذا لم تستطع فعل ذلك اتصل على شركة تنظيف بالرياض.
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!